We’re all different. You are a dreamer. He is very thoughtful. She is the sensitive one. They are straight. and I’m ... well, I write entirely to find out what I'm thinking, what I'm looking at, what I see and what it means. What I want and what I fear.

Pages

Thursday, April 15, 2010

47) Sa3a Ta3a Project ::: Part 4


النهاردة هازرع زهرة واحدة. لكن جميلة. صفراء فاقع لونها تسر الناظرين - وهذه فائدة أخري من فوائد الذكر ... أنه يجعل الدعاء مستجابا !!! فالدعاء الذي يتقدمه الذكر أفضل وأقرب من الدعاء المجرد. ويااااه لو إنضاف إلي ذلك مسكنة العبد .. وافتقاره .. وإعترافه .. آآآه .. كان أفضل في الإجابة وأبلغ
تعالوا نتامل الآية دي " رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير" - والآية دي كمان "لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين" ياااااه

يا رب أنا أعترف أني ظلمت نفسي ظلما كثيرا .. وأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت .. فاغفر لي مغفرة من عندك .. وارحمني! .. ولا تسلط علي من لا يرحمني .. لا تسلط علي غدااار يؤلمني .. اللهم إني أسلمت نفسي إليك .. وفوضت أمري إليك .. وألجأت ظهري إليك .. آمنت بكتابك الذي أنزلت .. وبنبيك الذي أرسلت .. وأنت تعلم كيف ظلمت .. وكم تألمت وتحملت! فأرني عجائب قدرتك! أرني عجائب قدرتك! لأني لا حول لي ولا قوة

رب أعني .. ولا تعن علي .. وانصرني .. ولا تنصر علي .. وامكر لي .. ولا تمكر علي .. وانصرني علي من بغي علي .. يا رب تقبل توبتي .. وأجب دعوتي .. وثبت حجتي! .. واهدي قلبي .. وسدد لساني .. واسلل سخيمة قلبي


صلي الله علي محمد .. صلي الله عليه وسلم

8 comments:

Amir said...

Good morning the beautiful soul :)
This is a good start of the day walahy :)
Thank You :)

Nouna said...

Saba7ak fol ya Amir :D

bas start eih da 2aly at 10:30! da ana el start beta3i 7:00 max ;))

Have a lovely day dear

:)

xxx said...

this one used to be my favourite prayer since very long time. i dont know why
اللهم اجعل الدنيا في يدي و ليست في قلبي، و املا قلبي بالايمان بك ، و اكفني ما أهمني من أمرها

هوبتي said...

بجد ربنا يبارك فيكي يا بنتي

Nouna said...

Great one ya Hebba.

I have a small add

ربي رضاك ولا تشغلني بسواك

يا مقلب القلوب ثبت قلبي علي دينك
----------

اللهم أكفني شر من أراد أن يثبتني - من هواة التثبيت يعني :)

Nouna said...

شكرا يا هبهوبة يا حلوة

أنا بجد محتاجة للدعاء - عسي أن تؤمن الملائكة!ا

:)

Yassminaz said...

I really in a bad need for this do3a2 these days ya Rawani, i've just cried after reading it :(

rabena yatakabal menena game3an ISA :)

Nouna said...

:( This pains me! but let's find the positive side, tears relieve Yassminaz, so, cry as you like and in-sha2-Allah everything will be alright very soon.
If you need to talk I am ready to listen. If you prefer to keep silent, I totally understand and definitely will keep you in my prayers.