We’re all different. You are a dreamer. He is very thoughtful. She is the sensitive one. They are straight. and I’m ... well, I write entirely to find out what I'm thinking, what I'm looking at, what I see and what it means. What I want and what I fear.

Pages

Saturday, March 13, 2010

27) Love or Sin ...?!!

وضاع الحب بكلمة واحدة . . . !

نظرات الحيرة في عينيه .. نبرة الضيق في صوتة .. ملتزم الصمت .. وإذا تكلم, أبدع في الكلمة ذات المعنيين!!! دائم الخوف .. مجيد لدور القيادة من الخلف وفقط يظهر إذا شعر بالخطر .. ليأخذ مكانه في الصف الأول .. فإذا اطمأن .. رجع لصمته .. وعاد للخلف من جديد .. ونبدأ الخطوات الأولي .. لم تكن المرة الأولي التي ألاحظ فيها ذلك .. لم أعد قادرة علي الإحتمال ..!كل شئ تغير .. في لحظة .. أصبح الحال مختلفا .. انقلبت الدنيا رأسا علي عقب .. بكلمة واحدة .. الحب الذي اعتبرته أنا أجمل شئ في حياتي .. ضيعه هو ..! بكلمة واحدة .. الزهرة التي زرعتها أنا وأهديتها له .. أهملها هو ..! فجفت ..! فرويتها ..! فقتلها ..! ففقدت عبيرها .. ولم يبقي منها غير الأشواك .. بعدما منحته عطرا جميلا أسعده يوما ..! ما كان ذلك عهدي به أبدا .. عرفته متميزا عن سائر الرجال .. ليس بوسامة أو ثراء .. إنما بشخصية وفكر .. لم أسأله ظروفه وأحواله .. أمور لم تكن تعنيني في شئ .. وحسبته علي خير .. كان متحرر الفكر .. ما التقته نظري إلا استجابة لعقلي .. وما التقته عقلي إلا إستجابة لقلبي .. منحه الله القدرة علي أن يدخل قلبي بدون استئذان .. فوصفني بالغرابة .. ابتسمت وصمدت وانتصرت لحلمي .. فاتهمني بالجنون .. لم ينتصر لي يوما .. فجاءني النصر من عند الملك من فوق سبع سماوات .. فمسحت دمعة انحدرت علي خدي .. وابتسمت ورفعت رأسي .. ببساطة .. لم يعد هو هو .. ولم أعد أنا أنا .. وضاع الحب بكلمة واحدة خالية من الإبتسامة

---------------------

ويبقي السؤال: هل أحببت أم أخطأت؟! ...أبدا ... أبدا... أبدا لم يكن حبا ...!ا

5 comments:

Sarah Sobhi said...

ما عدت أشعر بين حضنك بالأمان
لا أنت أنت
و لا الزمان هو الزمان

فاروق جويده

Nouna said...

جميل يا سارة

شكرا يا حبيبتي - أنا من محبي فاروق جويدة :)

وعاوزنا نرجع زي زمان .. قول للزمان ارجع يا زمان
أم كلثوم :))

xxx said...

i dont deny the tear that rolled down my cheek. not for him, but for my life i lost and my heart i gave.
an ugly end to a beautiful feeling.

Nouna said...

Hebba! What a touching words my friend! I love the way you chose the word and its opposite, that gave a rich sense and a beautiful sound.

I feel you hun and I know how you enjoy giving but at the same time you need to receive back.

in-sha2-Allah you will experience a beautiful end with Allah's gift to you soon; simply becoz you deserve it!

Unknown said...

STUPID GUY!!!