We’re all different. You are a dreamer. He is very thoughtful. She is the sensitive one. They are straight. and I’m ... well, I write entirely to find out what I'm thinking, what I'm looking at, what I see and what it means. What I want and what I fear.

Pages

Thursday, October 21, 2010

117) !! ... ولكن الموقف كان قاسيا ... قاسيا

الأســكندرية أكتــوبر 2010
... مازالت الأشـياء تحتاج إلي تفسـير
... مازالت الجـــراح تعـاند كي تطيب
... مازالت القلوب تنبض لا للرحيــل

الحقيقة أنني لم أقصد أبدا أن أمر بهذه التجربة .. ولكنني فجأة وجدتني في موقف غريب ! وجدت نفسي غير نفسي .. وتهت .. أو تاهت مني نفسي فجأة! وضاق صدري .. وحبس نفسي

! .. فجأة
! لماذا تحدث الأشياء فجأة ؟
... أنا أكره أن تحدث الأشياء فجأة
! .. كل شئ تكدر فجأة
! .. والألوان كلها حجبتها شحوب فجأة
!!! .. تصورت أنني أصبت بالعمي فجأة
... ورضـيت
... ولكن الموقف كان قاسيا ... قاسيا
... والظلام كان قاسيا ... قاسيا
ولكن هل هناك إحتمال أن يعود الضياء؟

متي؟

. . . الله أعلم

... سخيف جدا أن تتوه مني إبتسامتي
... وسخيف جدا ألا استطيع البكاء
! لماذا أشعر بالضعف الآن؟
!!! لماذا يخنقني هذا الإحساس بالذنب ؟
! لماذا تضخم الشئ العادي؟
... أنا لم أفتعل الظروف أبدا
... كل خيط كان يسير تلقائيا
! وفجأة
... أصبح الموقف قاسيا ... قاسيا
...
وللموقف بقية

4 comments:

Yassminaz said...

So touching :)

mesh betrody 3alaya 3ala el FB leeeeh :D

Nouna said...

7alan habibti, will check it ..
Howa ana a2dar bardo :)

Unknown said...

wow w begad to7faaaa..........cannot wait for the rest........:D :D

Nouna said...

Coming soon ;)

x