We’re all different. You are a dreamer. He is very thoughtful. She is the sensitive one. They are straight. and I’m ... well, I write entirely to find out what I'm thinking, what I'm looking at, what I see and what it means. What I want and what I fear.

Pages

Friday, August 26, 2011

212) !..أنت الكريم .. وأنا علي يقين



"إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ * وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ * لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِّنْ أَلْفِ شَهْرٍ * تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِم مِّن كُلِّ أَمْرٍ * سَلَامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ*"
...

يا رب .. إنها ليلة خير من ألف شهر كما أخبرتنا في القرآن الكريم .. وفضلها عظيم .. وأنت العظيم! .. أنت القدير! .. وأنا ماليش غيرك .. والله يا رب ليس لي سواك .. فانظر لي الآن بعين الرحمة .. وارحمني رحمة من عندك تغنني بها عن رحمة من سواك .. وانظر لي بعين الرأفة .. وأعفو عني الآن .. الآن يا رب! .. اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عني .. اعفو عني الآن يا رب .. الآن الآن .. فأنت لها يا الله لأنك الكريم .. نعم إنك أنت الكريم .. رغم تقصيري أنت الكريم .. وأنا علي يقين ..

مالهاش حل غيرك يا رب

ليس لها من دون الله كاشفة

...

ما طلبتُ من الله في ليلة القدر سوى .. أن تكون قدري وستري .. سقفي ، وجدران عمري .. وحلالي ساعة الحشرِ

أحلام مستغانمي -

...

صلي الله علي محمد .. صلي الله عليه وسلم

...